Tuesday, April 5, 2011

Mondays With Jane

For the next two Mondays, I am taking a new class with Jane LaFazio.  The lesson is "Nostalgia Themed Art Quilt" and the class is being held at Visions Art Quilt Gallery in San Diego.
Jane demonstrated several techniques to transfer images, taught us how to sew our designs from the back of our quilt, to use free motion stitching and how to add shading with tulle.
We left the class with ideas swirling in our heads, eager to get started on our projects.
I have coffee stained some muslin and gathered a few nostalgic items for inspiration.  We will work on our projects at home then meet next Monday for a full day of class to complete our Nostalgia Quilts.

5 comments:

  1. Lucky me I came across your website
    http://www.emirates.prokr.net/
    http://www.kuwait.prokr.net/

    ReplyDelete
  2. تركيب اثاث ايكيا بالرياض
    تركيب اثاث ايكيا بالرياض يعد من أفضل الشركات المتخصصة في تركيب كافة أنواع اثاث ومنتجات شركة ايكيا لتجهيزات المنازل والمكاتب في الرياض ذلك كله بأقل الأسعار فالتركيب يتم عبر أكفأ الفنيين ذوي الخبرة الواسعة بالإضافة إلى توافر أحدث الحجوزات والتقنيات التي تساعد علي إخراج العمل علي أكمل وجة وداعاً للأسعار الوهمية عزيزي العميل علي الرغم من جودتنا و كفاءتنا المتناهية في تقديم خدمات تركيب الاثاث و العفش بشكل عام إلا أن أسعارنا مغرية فنحن نؤمن بأهمية أن تكون الأسعار في متناول جميع العملاء ومراعاة كافة الظروف الاقتصادية ونوفر أيضاً خدمة عملاء متميزة لتسهيل عملية التواصل مع العميل ولسماع الشكاوى المقدمة والاستفسارات.

    ReplyDelete

  3. فني نجار بالرياض
    استطاع فني نجار بالرياض أن يقوم بعمل رائع على مدار سنوات سابقة تمكن من خلالها من اكتساب رضا العملاء، فسواء كنت شركة أو مؤسسة أو حتي فرد، فيمكنك التعامل مع فني نجار بالرياض يتميز بشغل احترافي متميز قادر على إنجاز وتحقيق متطلباتك مهما كانت نوعها وحجمها بشكل احترافي ومتميز لأن فني نجار بالرياض مدرب على أعلي مستوي ويستخدم أحدث الأدوات والمعدات الكهربائية والفنية التى تمكنه من إنجاز عمليات الفك والتركيب بإحترافيه عالية دون وجود أي خدش أو تلف .. كما يمكن أن يتم تنفيذ العمليات المتخصصة لتصنيع قطع الأثاث التالفة وإحلالها بقطع جديدة حتي تستطيع أن تعطي لأثاثك القديم رونقه.

    ReplyDelete